جديد الصور
جديد المقالات
جديد الأخبار

الأخبار
أخبار وشؤون يافع
أرشيف 2011م
أرشيف عام 2010م
تنوية من منتدى قبيلة يافع الرسمي .. حول ما تعرض له من قرصنة .. وشبكة الناخبي تدين المحاولة الفاشلة وتعلن تضامنها مع منتدى القبيلة
تنوية من منتدى قبيلة يافع الرسمي .. حول ما تعرض له من قرصنة .. وشبكة الناخبي تدين المحاولة الفاشلة وتعلن تضامنها مع منتدى القبيلة
تنوية من منتدى قبيلة يافع الرسمي .. حول ما تعرض له من قرصنة .. وشبكة الناخبي تدين المحاولة الفاشلة وتعلن تضامنها مع منتدى القبيلة
12-03-2010 05:06 PM

3/12/ 2010م
شبكة الناخبي / يافع الناخبي:


نظراً لما تعرض له منتديات قبيلة يافع الرسمي صباح اليوم الجمعة 3 ديسمبر 2010م من عمل تخريبي جبان بقرصنة المنتدى ومحاولة حذف جميع مواضيعة, من قبل قراصنه وأشخاص مجهولين.

وهذا العمل الجبان نابع من اناس يشعورن بالحقد, ربما بسبب ضحالة عقولهم الضامرة, وبسبب أرواحهم الخبيثة التي لا تعرف إلا الشر.. لم يتعلموا من هذا العلم الحديث سوى الأذى للآخرين فحسبنا الله ونعم الوكيل.

وأننا في موقع شبكة الناخبي ندين ونستهجن هذه المحاولة السافرة والعمل الجبان من أولائك الأشخاص ونؤكد تضامنا مع أدارة المنتدى ومديره العام الأخ د. معين الكلدي .

ونتمنى لمنتديات قبيلة يافع العودة متألقا كما كان مع الاستفادة من هذه العمل الجبان جيداً والاستعداد لمثل هذا الأعمال مستقبلاً وأخذ الاحتياطات.

تنوية من المنتدى

وفي تنوية لأدارة المنتدى حول عملية القرصنة, قدمت إدارة المنتدى اعتذارها الشديد لأعضاء وزوار المنتدى، مشيرة إلى أنهم سيعملون جاهدين إلى إعادة الموقع إلى حالته الطبيعية, وأستعادة أكبر قدر ممكن من المحذوفات.

image
إضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل

وهذا هو نص التنوية الذي صدر عن منتديات قبيلة يافع الرسمي:

تود إدارة منتديات قبيلة يافع الرسمية أن تهيب بأبنائها الكرام إلى أنه في في صبيحة يوم الجمعة الموافق 03/12/2010م تعرضت منتديات قبيلة يافع الرسمية لحادث طارئ من قبل أناساً يكرهون النجاح ويسهرون الليالي الطوال لمحاولة هدم الصروح الناجحة..!

وقد كان من الطبيعي أن يكون صرحنا الشامخ عُرضة لخفافيش الليل بغية تشوية الصورة الراقية التي ظهر عليها المنتدى بعدئذ إستطاع أبناؤه في مدة زمنية بسيطة أن يفرضوا إسمه كصرحاً ثقافياً راقياً تتوافد إليه الشخصيات والشيوخ والأعيان والشعراء والكتاب والمثقفين والأعضاء من شتى بقاع المعمورة..

فتم بطريقة أو بأخرى السطو على أحد معرفات الإدارة..وقاموا بحذف سلسلة كبيرة من المواضيع الهامة لكل عضو ينتمي للمنتدى..ولولا أن تم تفادي المشكلة سريعاً وإيقاف نزيف الحذف..لتفاقمت المشكلة وأضحى المنتدى فارغا إلا من اياديهم الملطخة بالسواد..في يوم فضيل فيه الناس تبتهل لدعاء الله تعالى بالخير والرحمة والبركة..بينما قلوبهم السوداء تسعى لوأد نجاحنا عبثاً..!

نتقدم ببالغ الأسف لكل مرتادي المنتدى عن أي إزعاج يحدث لهم خارج عن إرادتنا..ونعدكم بأننا لن نتوانى في الذود عن المنتدى بشتى السبل..ونتقدم بجزيل الشكر للعيون الساهرة التي حرصت على أن يبقى االمنتدى مرفوعاً راسه ليفرض نفسه رقما صعباً لن يتزحزح عن مبادئه وقيم وأخلاق ومكارم أبنائه بمقدار قيد أنمله..


عليه نود تذكيركم بأن لدى الإدارة عمل أحد الخيارين التاليين :


الأول : أن يتم الوضع على ما هو عليه بحيث نقر بالمواضيع المحذوفة ونحسبها فداءً وقربانا لقبيلة يافع وأبنائها..

الثاني : أن يقوم الدعم الفني بعمل نسخة [ بآك آب ] لإسترجاع المحذوفات لمدة قد تتجاوز إسبوعاً..

وسيتم أخذ مشورة أعضاء الدعم الفني لإتباع أي الخيارين أصلح..

مع الإقرار بأن أي إجراء من هذين الخيارين سيترتب عليه حذف بعض المواضيع التي نزلت حديثا..ونهيب بأصحابها جميعا بأن يأخذوا نسخة عنها للإحتفاظ بها وتنزيلها لاحقاً..

كما نشكر كل الذين تعاونوا معنا في سبيل خدمة القبيلة بشتى أطيافهم..ونأمل أن تكون هذه الكبوة بمثابة دافع حقيقي لنا جميعاً لإثراء المنتدى وإحيائه لنثبت للعابثين بأننا ماضون قدماً في طريق النجاح ولا سواه..!

وبارك الله فيكم اجمعين 00


تنويه :

يرجى من جميع مرتادي المنتدى..
في حال وجود اي مشكلة فنية لدى أي منهم أثناء الدخو أو عند كتابة المواضيع والمشاركات...أن يتواصلوا مع الإدارة بأي طريقة كانت لإصلاحها..

image
إضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 823


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


تقييم
4.50/10 (2 صوت)

الاكثر مشاهدةً/ق

الاكثر اهداءً

الافضل تقييماً

الاكثر مشاهدةً

الاكثر ترشيحاً

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

جميع الحقوق محفوظة لشبكة الناخبي يافع 2012م ...جميع المقالات والتعليقات والأخبار المطروحة لا تعبّر بالضرورة عن رأي (شبكة الناخبي) بل تعبّر عن رأي كاتبها ومصدرها